الجمعة، 16 يناير 2009

خارطة الطريق ..للمرحلة القادمة

اخواني / اخواتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كتبنا عدة مواضيع عن حال السوق وزمن ومدى المؤشر العام وعن سابك ...
سأختصر الأن اهم النقاط :
راهنت سابقاً بقوة النقطة 4100 للمؤشر العام تزيد او تنقص 100 نقطة ومازلت ااوكد قوة تلك النقطة مالم تكسر ..فهذا يعني زيارة ارقام جديدة وذكرت في موضوع خاص مايلي(لاتوجد دعوم للمؤشر العام في بحر 3000نقطة) وهذا يعني اننا سنلامس 2000 نقطة في حال كسرت اللي باللون الأحمر.
بالنسبة لسابك 51 ريال مهمة جداً للمرحلة القادمة .. كسرها يعني زيارة القاع السابق
في حال حدث لاسمح الله المحضورات السابقة فالسوق سيئ وحنلامس 2000 نقطة مالم يحصل تطوراو اخبار ايجابية حتى 2010 ، ولكن دخول المحافظ الكبيرة سيبداء من شهر مايو 2009 الى شهر 8 2009 وسيظهر التجميع بشكل واضح خلال هذة الفترة .. الأن المحافظ الصغيرة والمتوسطة تخرج من السوق ، والمحافظ الكبيرة بدات في الدخول بالفعل بشكل مقنن .. وسيظهر ذلك جلياً في الفترة المذكورة سلفاً ..
وصينا على عدة اسهم ولله الحمد تعتبر حتى الأن ناجحة ..منها الصحراء وفية كما كرنا تدبيلة .. لغيابي القادم من دخل معنا و اراد الخروج فلة ذلك بمكاسبة.. لذلك ارجو رفع وقف الخسارة 15% عند اختراق اي مقاومة ..
البيبسي
خرجنا من السهم عندما حقق 17% وحددنا هدف للسهم عند 29 ووصل الى 30.3 وهبط منها في موجة تصحيحية 23-20.9 تعتبر دعوم والأخيرة وقف خسارة ..
دار الأركان
لديها دعم على 21 تقريباً ووقف خسارةالعثيمبوادر تغير كبير للموجة الدافعة الفخاريةدعم على 30 وتعتبر وقف خسارة ايضاً
شمس
لم اوصي بالسهم ولن اوصي ، لكن ثبات السهم على سعر اغلاق الأربعاء لمدة تزيد على 3ايام يعني تحرك سخي ..والا السهم يجب ان يصحح الأن ...انتهى
لا اذكر كل ما وصينا علية لكن المرحلة القادمة تعتبر مرحلة للأرتفاعات التصريفية ..يعني حنشهد ارتفاعات لكن استغلها في التصريف ..
سأضع لكم هدية
هديتي :الورق دخول بسعر الأغلاق ..كسر 55 وقف خسارة .. الهدف 3-5 % فقط من يوم غداً السبت

اخيراً ...عزيزي القارئ ..لوجة الله ابذل قصارى جهدك لتعلم فنون صنعتك .. تسقط توصيات النفوذ امام توصيات التحليل الفني ..تعلم صيد السمك ولا تنتظر عطف الصيادين ..

ليست هناك تعليقات: